أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام دورة الأمن والسلامة العامة لموظفي مصنع أسمنت عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

اختتمت مصلحة الدفاع المدني الدورة التدريبية الثانية لـ 40 من موظفي مصنع أسمنت عمران في مجال الأمن والسلامة العامة والتي استمرت أسبوعا تلقى فيها المتدربين معلومات في الجانب النظري والتطبيق العملي.

وفي ختام الدورة نقل مدير عام التدريب والتأهيل بمصلحة الدفاع المدني العميد محمد محسن الفضلي، تحيات قيادة المصلحة ممثلة باللواء عبدالفتاح عبدالكريم المداني رئيس المصلحة لقيادة وموظفي مصنع أسمنت عمران على تعاونهم في إنجاح هذه الدورة النوعية والمتميزة لمالها من اثر إيجابي متميز للإسهام في رفع ثقافة الموظفين في جوانب الأمن والسلامة العامة والوقاية من مخاطر الكوارث والحوادث والحرائق والحالات الطارئة والاستجابة السريعة لمواجهة أي حالة طارئه.

من جانبهم، عبر نائب مدير عام مصنع أسمنت عمران المهندس صالح علي عمر، والدكتور أحمد محمد العنوة عميد معهد التدريب والبحوث الصناعية بالمصنع عن شكرهم وتقديرهم لمصلحة الدفاع المدني وقيادة وزارة الداخلية على اهتمامها في حماية المنشآت العامة والخاصة وخاصة مصنع أسمنت عمران باعتباره من أهم المنشآت الحكومية الرافدة للاقتصاد الوطني.

وأكد عمر والعنوة، ضرورة عقد شراكة عمل مع مصلحة الدفاع المدني لإعداد خطة طوارئ في مصنع أسمنت عمران واستمرار مواصلة الدورات التدريبية لجميع موظفي المصنع لرفع مهارات وكفاءات الموظفين في جوانب الأمن والسلامة العامة، وتشكيل فرق الطوارئ بالمصنع تحت إشراف خبراء من مصلحة الدفاع المدني.

بدورهم، عبر المتدربون عن شكرهم وتقديرهم لمصلحة الدفاع المدني لتزويدهم بمعلومات ومهارات جديده وثقافة عامة في جوانب الأمن والسلامة العامة.. مؤكدين استعدادهم لمواجهة أي حالة طارئه في المصنع ومساندة الدفاع المدني في مهامهم الإنسانية.

وفي ختام الدورة تم تكريم المتدربين بشهادات مشاركة.

حضر اختتام الدورة مدير عام معهد الدفاع المدني العميد عبدالكريم البخيتي، والعقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة، والأستاذ علي عبدالملك الماخذي مدير إدارة التدريب بمصنع أسمنت عمران، والمهندس حسين الرميمة مدير الأمن الصناعي بالمصنع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى