أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تدشن حملة نظافة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 شعبان 1444هـ

دشنت قوات النجدة بأمانة العاصمة حملة نظافة واسعة، استهدفت جميع الإدارات والمكاتب ومحيط معسكر قوات النجدة، والنقاط الأمنية التابعة لها بما فيها نقاط الحزام الأمني الواقعة على مداخل العاصمة صنعاء.

وفي الحملة أكد مساعد القائد العقيد حسن مكيبر أن الحملة تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله التي تؤكد على ضرورة استقبال الشهر الكريم بمظهر لائق وبيئة نظيفة تتناسب مع مكانة وقداسة الشهر الكريم في نفوس اليمنيين.

وحث العقيد مكيبر على أهمية أن تتحول النظافة إلى سلوك عملي يمارسه منتسبي قوات النجدة في حياتهم اليومية وبصورة مستمرة.

من جانبه أوضح مساعد القائد للشئون التدريب والتأهيل العقيد ناجي الحضوري أن الحملة تأتي مساندة لجهود عمال النظافة في أعمالهم… ودعم للمبادرات المجتمعية.

ونوه بأن الدين الإسلامي الحنيف حث على الاهتمام بالنظافة وذهب إلى ما هو أعمق من ذلك وهي الطهارة، ولفت إلى أهمية تفاعل جميع شرائح المجتمع مع حملة النظافة حتى تتكامل الجهود الشعبية والرسمية للوصول إلى مدن وقرى وشوارع نظيفة خالية من المخلفات التي تتسبب في نقل الأمراض.

شارك في الحملة مدراء الإدارات ونوابهم وقادة الكتائب ورؤساء الأقسام ومساعد القائد العقيد جراد أحمد جراد ومساعد القائد العقيد يحيي القدمي ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، وضباط وصف ضباط وأفراد قوات النجدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى