أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة رسالة علمية للرائد فاطمة الغمبسي في كلية الدراسات العليا

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 شعبان 1444هـ

أجريت اليوم الخميس بتاريخ 24-8-1444ه، في كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة… المناقشة العلنية للرسالة المكملة لدرجة الماجستير في علوم الشرطة تخصص علوم اجتماعية  الموسومة ب (العنف ضد المرأة ودور الشرطة في مواجهته )-دراسة تطبيقية على عينة من النساء المعنفات في أمانة العاصمة – للدارس الرائد فاطمة أحمد محمد الغمبسي حيث أجريت المناقشة من قبل لجنة المناقشة والحكم المشكلة برئاسة العقيد أ. د عبد اللطيف عبد القوي العسالي أستاذ العلوم الاجتماعية  بكلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، وعضوية، أ. م.  د. كامل علي الرشاحي ، أستاذ علم الاجتماع المشارك بكلية الآداب بجامعة صنعاء ، وأ . م. د. سكينة أحمد هاشم، أستاذ علم الاجتماع المشارك بكلية الآداب بجامعة صنعاء.

وقد أشادت لجنة المناقشة والحكم بجهود الباحثة والنتائج التي توصلت إليها، وأبدت اللجنة ملاحظاتها الموضوعية والشكلية على الرسالة العلمية.

وفي ختام المناقشة، تم قراءة قرار لجنة المناقشة والحكم، ومنح الدارس  تقدير امتياز.

 وأشادت تبارك كلية الدراسات العليا بهذا العطاء والإنتاج العلمي؛ الذي يسهم في نهضة الوطن، ويواكب كل التطورات والمتغيرات، وحثت جميع المسجلين في البرامج العلمية على التميز والإبداع، ومواكبة كل جديد في مجال البحث العلمي؛ لتتحقق الفائدة المرجوة في تطبيق التوصيات لمعالجة المشكلات في الواقع العملي، وبما يجسد رؤية ورسالة وأهداف الكلية والأكاديمية ووزارة الداخلية.

حضر المناقشة العميد أ. م. د. محمد منصور الصايدي، مدير كلية الدراسات العليا، والعميد محمد الجهيمي، نائب مدير كلية الدراسات العليا للشئون المالية والإدارية، والعميد الدكتور عبده محمد فازع الصيادي، مدير مركز بحوث الشرطة، والعقيد أ. دكتور عزيز الحسني، رئيس قسم العلوم الاجتماعية، والمقدم عبد الله جولة، مدير إدارة الرسائل العلمية بالكلية، وعدد من الدارسين المسجلين بإدارة الرسائل العلمية، وضيوف الدارس المدعوين لحضور المناقشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى