أخبار الأنشطة و الفعاليات

مكتب وزير الداخلية ينفذ حملة نظافة في مديرية بنى الحارث بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 شعبان 1444هـ

دشن قيادة وموظفو مكتب وزير الداخلية وبمشاركة مجتمعية، اليوم، حملة نظافة استهدفت شوارع وأحياء حي ذهبان في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال الحملة التي حضرها وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، أكد مدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني ، أهمية الحملة باعتبارها سلوك حضاريا وواجبا دينيا وإنسانيا… مشيرا إلى أهمية دور الجهات الحكومية والرسمية والمجتمعية لدعم ومساندة جهود عمال النظافة في الحفاظ على نظافة الأحياء والمدن والشوارع.

وأكد العميد الضحياني، أهمية تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية مساندة عمال النظافة والحد من الممارسات والسلوكيات الخاطئة التي تعيق أعمال وجهود رفع المخلفات… لافتا إلى أهمية جعل النظافة ممارسة يومية من خلال الالتزام بوضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها.

وفي التدشين أستمع مدير مكتب وزير الداخلية إلى شكاوى أبناء حي ذهبان، من عدم وجود قنوات لتصريف مياه الأمطار وما تتركه من آثار على الشوارع، وكذلك وجود الحفر بشكل كبير، وتم الاتفاق مع الجهات المختصة أن تعمل وبمشاركة مجتمعية خلال الأيام القادمة على إزالة المخلفات وردم الحفر، ووضع أماكن خاصة لرمي المخلفات وفتح مجاري السيول.

بدورهم، شكر المواطنون المشاركون في الحملة، مدير مكتب وزير الداخلية وقيادة الوزارة ممثلة بمعالي الوزير عبدالكريم أمير الدين الحوثي على تعاونهم وتجاوبهم ووقوفهم بجانب المواطنين والعمل على حل مشاكلهم، واعتبروا ذلك دليلا على حكمة وصدق وإخلاص القيادة.

حضر تدشين الحملة مدير مكتب الأشغال بأمانة العاصمة إبراهيم الصرابي، والشيخ حمد بن راكان مدير عام مديرية بني الحارث، والشيخ عبدالفتاح واصل عضو المجلس المحلي بالمديرية، وصادق بشر مدير مكتب الأشغال بالمديرية، وعقال وأعيان حي ذهبان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى