أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام البحث الجنائي يتفقد سير العمل بإدارة البحث الجنائي بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

تفقد مدير عام البحث الجنائي العميد احسن قاسم الحجازي، سير العمل في إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب.

وفي الزيارة التي حضرها مدير البحث الجنائي بالمحافظة، أطلع العميد الحجازي على سير العمل في أقسام التحريات، مكافحة السرقات، مكافحة جرائم الاعتداء والقتل، حماية الأموال، حماية الآداب، التسجيل الجنائي، الشؤون الإدارية، المتابعة، والقيادة والسيطرة، وبقية الأقسام.

والتقاء العميد احسن الحجازي بوكيل نيابة الأمن والبحث القاضي عبدالله الأهدل ناقشا مدى أهمية التنسيق  والتعاون الكامل والمتواصل في جميع مراحل جمع الاستدلالات في الجرائم الجنائية وبما يحقق تنفيذ وإتمام المهام والإجراءات بشكل قانوني.

وخلال الزيارة التي شارك فيها المقدم محمد عساج مساعد المدير العام، ترأس العميد الحجازي، اجتماعا لضباط وأفراد البحث بالمحافظة، نقل لهم تحيات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية، وهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك، الذي يعتبر محطة تربوية وإيمانية هامة مؤكدا على ضرورة إقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها على الواقع العملي في الميدان، مشددا على ضرورة أن يتحلى الجميع بالصبر والاهتمام بالإحسان إلى الناس.

وأضاف إن ” من واجبنا مواجهة كل المؤامرات التي تهدف إلى نشر الجريمة وزعزعة الأمن والاستقرار، وأن دور رجال البحث الجنائي في ميدان مكافحة الجريمة لا يقل أهمية أبداً عن دور المجاهدين في الجبهات العسكرية .

كما التقى العميد الحجازي بالنائب العام القاضي محمد الديلمي ومدير عام شرطة المحافظة العميد هادي الكحلاني خلال تفقدهم للموقوفين في حجز البحث وشاركهم في الاستماع لقضاياهم وسير الإجراءات فيها، ووجه بضرورة سرعة استكمال الإجراءات حسب المخرجات التي وجه بها النائب العام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى