أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير أمن الحديدة يطلع على سير عمل الإصدار الآلي بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 شعبان 1444هـ

أطلع نائب مدير أمن محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي على سير العمل في الإصدار الآلي بالمحافظة.

وخلال الزيارة بحضور مدير مكتب الأمن المقدم مفضل المؤيد، أطلع المغربي على مستوى سير العمل في مجمع  الإصدار الآلي وتقديم الخدمات للمواطنين ومدى الانضباط الإداري. 

وأشار نائب مدير أمن الحديدة بأن  شهر رمضان المبارك فرصة للتزود بالتعاليم الربانية والأخلاق المحمدية والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات والاهتمام الواسع والكبير بالقرآن الكريم، وإقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله.

وشدد العقيد المغربي على ضرورة تنفيذ موجهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله في اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية والتي تضمنت جملة من الموجهات من أهمها الاهتمام بالقرآن الكريم والتهيئة النفسية والروحية لشهر رمضان المبارك.

وحث العقيد ساري على اغتنام شهر رمضان المبارك والاهتمام بما تتضمنه المحاضرات الرمضانية للسيد القائد عبد الملك الحوثي يحفظه الله والاستفادة العملية مما تتضمنه من منهجية شاملة ومراجعة الذات وتصويب السلوك وتعزيز الوعي بما يدور حول واقع الأمة من مخاطر، والاستفادة منها في استنهاض العزائم لمواجهة أعداء الإسلام.. مشددا بتلمس أحوال الناس والعمل على تدارس ومعالجة القضايا المجتمعية والاستفادة من الشهر الكريم لتعزيز جهود، وأهمية  العمل، خلال شهر رمضان وتلمس مشاكل الناس وسرعة حلها وضرورة العمل بروح الفريق الواحد بما ينعكس إيجابا على الأداء العملي في الميدان.

وأستمع العقيد ساري المغربي إلى بعض الإشكاليات والمعوقات التي يواجها المجمع وتلمس أحوال المواطنين.

من جانبه أكيد مدير الإصدار الآلي بالمحافظة العقيد أحمد العجاء ضرورة الاهتمام والتفاعل مع البرنامج الرمضاني والاستفادة من شهر رمضان المبارك.. حاثا الجميع على توفير كل الإمكانيات والوسائل لإنجاح البرنامج الرمضاني على مستوى العاملين وعلى الاهتمام بالقرآن الكريم والبرنامج الرمضاني خلال الشهر المبارك والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج وفي إحياء وتعزيز الروح الجهادية في نفوس منتسبي رجل الشرطة والعمل والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والعبادات وخدمة الناس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى