اخبار المجتمع

أكاديمية الشرطة تمنح الدارس المقدم حسين الهروجي شهادة الماجستير في علوم الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1444هـ

منحت كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة، اليوم، الدارس المقدم حسين احمد عوض الهروجي، شهادة الماجستير بتقدير امتياز للرسالة المكملة لدرجة الماجستير في علوم الشرطة عن بحثه الموسوم بـ “اتجاهات العلاقة المتبادلة بين الشرطة والجمهور” دراسة ميدانية في أمانة العاصمة ومحافظة ذمار.

وخلال المناقشة العلمية، أشادت لجنة المناقشة والحكم برئاسة العميد .أ. د/ علي علي المصري – أستاذ القانون العام بكلية الشريعة والقانون جامعة صنعاء عضو هيئه التدريس بكلية الدراسات العليا _ أكاديمية الشرطة (مشرفاً- رئيساً)، وعضوية أ.م.د/محمد منصور الصايدي – أستاذ القانون الجنائي المشارك بكلية الدراسات العليا_ أكاديمية الشرطة (مشرفاً داخلياً – عضواً) والعقيد/ د. حسين حسين الحضوري – أستاذ القانون الجنائي المساعد بكلية الدراسات العليا – أكاديمية الشرطة ( مناقشاً داخلياً عضواً)، بالنتائج التي توصل لها الباحث للبحث المكمل لمتطلبات الحصول على الماجستير.

من جانبهم أشاد اللواء أ. د/ نديم الترزي نائب رئيس أكاديمية الشرطة للشئون التعلمية، ومدير إدارة الدبلومات الدكتور يحيى المسوري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، بالبحث المقدم من الدارس الهروجي، والنتائج التي توصل إليها.

وباركت كلية الدراسات العليا حصول الدارس المقدم حسين احمد عوض الهروجي، على تقدير عام (امتياز)، وتمنت قيادة الكلية وكافة العاملين فيها للدارس الهروجي، مزيداً من النجاح والتوفيق والتحصيل العلمي في مسيرته العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى