أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الخطة الرمضانية لقوات النجدة بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 شعبان 1444هـ

ترأس نائب قائد قوات النجدة بمحافظة إب العقيد عبده القحيف، والمقدم فهد القديمي أركان حرب النجدة، ومتابع الحزام الأمني بالمحافظة المقدم أيوب حسين حادر، اجتماعا موسعاً لمناقشة الخطة الأمنية الرمضانية، والتهيئة النفسية وآلية تطبيق البرنامج الرمضاني وما يتضمنه من دروس ثقافية ومحاضرات للسيد القائد عبدالملك الحوثي حفظه الله.

وفي الاجتماع، أكد العقيد القحيف أن شهر رمضان المبارك فرصة للتزود بالتعاليم الربانية والأخلاق المحمدية والقيم الإيمانية والتقرب إلى الله بالطاعات والعبادات والاهتمام الواسع والكبير بالقرآن الكريم، وإقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وشدد على ضرورة تنفيذ موجهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله في اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية والتي تضمنت جملة من الموجهات من أهمها الاهتمام بالقرآن الكريم والتهيئة النفسية والروحية لشهر رمضان المبارك.

من جانبه أشار المقدم فهد القديمي إلى أهمية استغلال الشهر الكريم بتزويد منتسبي قوات النجدة بالتقوى والإخلاص من خلال المحطة التربوية الرمضانية التي تزود الروح بالقيم الدينية والأخلاقية.. لافتا إلى ضرورة أن يكون منتسبي قوات النجدة نموذج سامي وإيماني للرجل الأمن والتحلي بالصبر وضبط النفس والمزيد من العطاء وبذل الجهود خلال شهر رمضان المبارك.

بدوره حث متابع الحزام الأمني المقدم أيوب حسين حادر الجميع على أهمية الإحسان إلى الناس بكل ما نستطيع القيام به، والتحلي بالصبر وبان يكون الجميع على مستوى عالي من الأخلاق والقيم الدينية النبيلة إرضاء لله سبحانه وتعالى وللحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن والسعي للارتقاء وتطوير الأداء والاستفادة من التجارب ورفع الحس الأمني.

وأكد المقدم حادر ، ضرورة الاهتمام والتفاعل مع البرنامج الرمضاني والاستفادة من شهر رمضان المبارك.. حاثا الجميع على توفير كل الإمكانيات والوسائل لإنجاح البرنامج الرمضاني على مستوى العاملين والتفقد والنزول الميداني إلى المواقع والمقرات التابعة للكتائب والوحدات التخصصية والإدارات.

فيما شدد رئيس العمليات بقوات النجدة بالمحافظة النقيب رشاد الأهدل، على أهمية تعزيز التعاون بين الكتائب والوحدات التخصصية والإدارات، مؤكداً ضرورة تطوير أنظمة التعامل بين القادة خلال الشهر المبارك والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج وبما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الإيمانية الجهادية في نفوس منتسبي قوات النجدة.

كما حث رئيس العمليات، على حسن التعامل مع المواطنين بمختلف مستوياتهم الاجتماعية ومضاعفة جهود منتسبي النجدة في الشهر الكريم، وأن يكونوا على مستوى عالٍ من الأخلاق.

وفي نهاية الاجتماع أكد الحاضرون أنهم سوف يبذلوا الجهود على تنفيذ ما ورد في المصفوفة والعمل الجاد لتنفيذ البرنامج الرمضاني للعام 1444 هجرية بما يضمن أقصى مستوى من التفاعل والاستفادة من الشهر الكريم وتطوير الأداء العملي وتحقيق الأمن والاستقرار بإذن الله سبحانه وتعالى على أكمل وجه.

حضر الاجتماع ضباط ومدراء إدارات قوات النجدة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى