أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة الحديدة يطلع على سير العمل في البحث الجنائي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شعبان 1444هـ

أطلع نائب مدير الأمن بمحافظة الحديدة العقيد ساري المغربي على سير العمل في إدارة البحث الجنائي.

وخلال الزيارة، استمع العقيد ساري المغربي، من مدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي إلى شرح حول سير العمل ومستوى ضبط الجريمة والإجراءات والتحريات للحد من انتشار الجريمة وضبطها قبل حدوثها.

وأكد العقيد ساري المغربي، أهمية دور منتسبي إدارة البحث الجنائي في ضبط الجريمة وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وحث جميع منتسبي البحث على سرعة إنجاز القضايا واستكمال إجراءاتها وإحالتها للجهات المختصة.

وأكد على ضرورة أن يهيئ الجميع نفسياتهم للتزود بالوعي والبصيرة والاهتمام بالقرآن الكريم والبرنامج الرمضاني الذي يربطنا بهدى الله، مشددا على ضرورة أن يتحلى الجميع بالصبر والاهتمام بالإحسان إلى الناس.

وشدد العقيد ساري المغربي على ضرورة إقامة البرنامج الرمضاني والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها على الواقع العملي في الميدان.

ولفت إلى أهمية الانطلاق من الهوية والروحية الإيمانية والاهتمام في البرنامج الرمضاني خلال الشهر المبارك والارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج، بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة من الجهادية في نفوس رجل الأمن.

ونبه، العقيد ساري المغربي بضرورة رفع الجاهزية والحس الأمني واليقظة العالية والعمل على إرساء الأمن والاستقرار والسكينة العامة، مشيرا إلى أن العدوان يسعى إلى استهداف الوطن من خلال استغلال ضعفاء النفوس في إقلاق السكينة وزعزعة الآمن، خاصه في فترة الهدنة الهشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى