أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يزور معرض الشهيد القائد في محافظة ذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شعبان 1444هـ

زار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي اليوم معرض الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي بمدينة ذمار والذي نظمته قيادة المنطقة العسكرية الرابعة.

وخلال الزيارة ومعه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد.. أشاد الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي بجهود المنطقة العسكرية في الإعداد وتنظيم المعرض.. منوها بمحتويات أجنحة المعرض والتي أبرزت المراحل التي مرت بها المسيرة القرآنية ووثقت أهم المحطات في حياة الشهيد القائد رضوان الله عليه.

ودعا إلى إقامة معارض مماثلة في بقية المحافظات وأمانة العاصمة ليتعرف المجتمع من خلالها على سيرة الشهيد القائد والمحطات العظيمة التي مرت خلالها المسيرة القرآنية.

وقال: “تشرفنا بزيارة المعرض الذي استفدنا منه كثيرا والذي أعاد لنا من التاريخ ما يهمنا، وما نتذكره والذي يرجع بنا إلى بداية انطلاق المسيرة القرآنية”.

وأضاف: “لقد كان المعرض معبرا وهاما جدا يترك أثرا نفسيا علينا وعلى كل زائر وعلى كل من عايش المراحل الأولى للشهيد القائد”.

بدوره أكد محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي أهمية المعرض وما يوثقه من محطات تاريخية هامة في حياة الشهيد القائد رضوان الله عليه.. مبينا أن المعرض يقدم سيرة السيد حسين بدر الدين الحوثي منذ بداية تحركه وسيرة حياته حتى استشهاده.

وقال: “هذا أقل ما يمكن أن نقدمه للشهيد رضوان الله عليه، واي زائر يستفيد بلا شك من هذا المعرض وفي كل زيارة نستفيد الكثير مما يوثق ويبرز في أجنحة المعرض”.

وثمن جهود قائد المنطقة العسكرية الرابعة في الإعداد والتجهيز لهذا المعرض النوعي.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام شرطة محافظة ذمار العميد أحمد عبدالله الشرفي وعدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى