إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحيةضبط جرائم الإضرار بالإقتصاد الوطني

ضبط أدوية وبضائع مهربة ومنتهية الصلاحية وعملة غير قانونية في الأمانة وخمس محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 شعبان 1444هـ

تمكن رجال الشرطة والبحث ووحدة مكافحة التهريب وقوات النجدة في أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء، وذمار، وتعز، وصعدة، والحديدة، من ضبط عملة غير قانونية وأدوية وبضائع مهربة ومنتهية الصلاحية.

حيث ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 200 كرتون أدوية مهربة على متن ” دينا”، و374 كرتون تفاح خارجي مهرب، و12 ألف و940 دبة زيت سمسم وسمن مهرب، على متن “شاحنة”.

وفي محافظة صنعاء، ضبطت قوات النجدة، 70 كيس تمر منتهى وتالف عبوة 25 كيلو جرام.

وفي ذات المحافظة ضبطت شرطة مديرية جحانة 192 أسطوانة غاز منزلي على متن “دينا “.

كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب بمحافظة ذمار، 13 طرد أقمشة، و8 كراتين أحذية، و14 طرود ملابس على متن سيارة نوع “هايلوكس”، و11 طرد ملابس أطفال، و7 طرد ملابس، و10 كراتين طلاء سيارات مهربة على متن سيارة نوع “هايلوكس”، وضبطت وحدة مكافحة التهريب النجدة كرتون مستلزمات هواتف مهربة على متن باص نوع “هايس”، و5 كراتين شيلان، و44 كرتون أدوية على متن “باص”، و10 كراتين بلاط على متن سيارة نوع “هايلوكس”، و44 كرتون تمور سعودية على متن باص نوع “هايس”، وكرتون خرز تطريز، و11 دبة عسل، و4 كراتين شراب عسل مهرب على متن سيارة نوع “هايلوكس”، و3 براميل زيت نوع ” ايفوك”، و30 كرتون بضائع، وكيسين (شوايل) بذور، و8 كراتين سجائر مختلفة مهربة على متن سيارة نوع “هايلوكس”.

كما ضبط البحث الجنائي بذات المحافظة، 8 كراتين مبيدات زراعية ممنوعة ومنتهية الصلاحية.

وفي محافظة تعز، ضبطت قوات النجدة، 140 شريط أدوية مهربة وممنوعة على متن “باص”.

وفي محافظة صعدة، ضبطت قوات النجدة، 5 كراتين سجائر مهربة على متن “دينا”.

وفي محافظة الحديدة، ضبطت شرطة مديرية التحيتا، ثلاثة ملايين و245 ألف من العملة غير القانونية، التي طبعها العدوان بهدف الأضرار بالاقتصاد الوطني، وضبط ثلاثة متهمين من كانوا بحوزتهم.

وأحيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى