أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة عمل للكادر الوظيفي بمستشفى الشرطة العام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شعبان 1444هـ

أقامت إدارة مستشفى الشرطة العام في قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اليوم ورشة عمل قانونية (إدارية وطبية) واستيعاب القوانين واللوائح المنظمة.

وفي افتتاح الورشة أشار المدير المساعد العقيد الدكتور عبد الكريم القباطي إلى أن الورشة تعد واحدة من برامج التأهيل والتطوير المعرفي الذي ينفذها المستشفى خلال هذا العام.

وقدم العقيد القباطي شرحا موجزا للخارطة البرامجية للورشة، والتي تم تقسيمها إلى عدة ورشات تستهدف جميع الموظفين وكادر المستشفى وفقا لاحتياجات ومتطلبات العمل بحسب تخصصاتهم وطبيعة عملهم بالإضافة إلى برامج التأهيل المستمرة الإدارية الأخرى التي سبق تنفيذها منها السكرتارية والمراسلات وإعداد التقارير وغيرها من التخصصات والتي مازالت مستمرة.

من جانبه تطرق مدرب الورشة الباحث عمار الهبري إلى محاور الورشة ومخرجاتها، يتعرف خلالها المشاركون فيها إلى أخلاقيات الوظيفة الشرطية ودورها في رفع مستوى الأداء الأمني (إداريا وقضائيا)، وإلى قانون هيئة الشرطة واللوائح المنظمة، والقوانين واللوائح الصحية المنظمة لقطاع الصحة والمعمول بها من قبل وزارة الصحة.

بدورهم عبر المشاركون في الورشة عن اهتمام القيادة ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، ووكيل قطاع الموارد البشرية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، في تقديم كافة التسهيلات في سبيل إنجاح الورشة ومخرجاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى