أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يزور ضريح الشهيد القائد وعددا من رياض الشهداء في صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 شعبان 1444هـ

زار وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، رضوان الله عليه في منطقة مران بمحافظة صعدة.

وقرأ وزير الداخلية ومعه نائب وزير الداخلية والمفتش العام بالوزارة، وعدد من قيادات وضباط وزارة الداخلية  الفاتحة على روح الشهيد القائد وكافة الشهداء، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

واطلع الزائرون على آثار الجريمة والدمار الذي خلفته غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي على منزل ومقام ومجلس الشهيد القائد بالمنطقة.
وأوضح وزير الداخلية أن زيارة ضريح الشهيد القائد تأتي عرفاناً وتذكيراً بتضحياته.

وأكد أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً .. مشيرا إلى أن الشهيد القائد تحرك بوعي وبصيرة وبشجاعة في زمن الذل فصدع بالحق في وجه الظالمين.

وتحدث  وزير الداخلية عن المحطات البارزة في حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران، رغم قلة عددهم وعتادهم، وكذا المنطلقات التي بدأ بها الشهيد القائد في مشروعه القرآني المناهض لهيمنة قوى الاستكبار العالمي، في زمن ساد فيه الصمت، وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاض الأمة وإخراجها من سباتها وصمتها.

إلى ذلك زار وزير الداخلية، ضريح الشهيد زيد على مصلح وروضة الشهداء في منطقة مران.

وأكد اللواء عبدالكريم الحوثي السير على طريق الشهداء الذين أناروا بتضحياتهم دروب الأمة نحو إعلاء كلمة الحق في وجه الطاغوت والاستكبار.

وأوضح كلُ من نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، والمفتش العام اللواء عبد الله الهادي، أن الشهيد القائد تحرك بمشروع قرآني من واقع الثقة بالله تعالى، واشارا إلى أن الشهيد حسين بدر الدين الحوثي ضحى بنفسه من أجل مبادئ وقيم عظيمة، تتطلب من الجميع الحفاظ على تلك المبادئ والسير على نهجه.

وشارك في الزيارة وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبد الحميد المؤيد، ومدير عام مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني، وعدد من مدراء عموم الوزارة .

وكان في استقبال وزير الداخلية ومرافقيه عقال ووجهاء منطقة مران بمديرية حيدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى