احصائيات أمنية

خلال شهر رجب | شرطة محافظة الحديدة تحقق إنجازات متميزة في ضبط الجريمة والحد منها | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 شعبان 1444هـ

حققت شرطة محافظة الحديدة إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر رجب المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر رجب الماضي توزعت بين جرائم القتل العمد وغير العمد والشروع في القتل والاعتداء المفضي إلى الموت والإيذاء العمدي الخفيف، والتهديد.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة توزعت بين جرائم سرقة المنازل والمحلات والسيارات والدراجات النارية، والنشل، ونهب الممتلكات الخاصة بالقوة، والسرقة من على السيارات، والشروع في السرقة، والإضرار بالمال، والاحتيال وخيانة الأمانة ونقل وإزالة الحدود.

وفي مجال الخدمات المرورية والمدنية، أصدر مركز الإصدار الآلي بالمحافظة، خلال، الفترة ذاتها، ألفين 285 بطاقة شخصية، و30 جواز سفر، و471 كروت بدل، و86 كروت ملكيات، و178 كروت الأرقام و3 أرقام أجرة و138 رقم خصوصي، و37 رقم نقل.

أما في مجال منح الوثائق المدنية للمواطنين، أصدر فرع الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة خلال الفترة نفسها، 9 آلاف و261 وثيقة موزعة بين بطائق شخصية آلية، وبطائق شخصية بدل وتالف وتجديد، ووثائق حيوية.

وفي مجال الدفاع المدني أخمد فرع المصلحة بمحافظة الحديدة خلال الفترة نفسها، 9 حوادث حريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى