أخبار الأنشطة و الفعاليات

لجنة الاختناقات المرورية بمحافظة إب تنفذ حملة إزالة المخالفات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 شعبان 1444هـ

نفذت لجنة الاختناقات المرورية بمحافظة إب، اليوم، حملة لإزاله مسببات الازدحام المروري وتنظيم خطوط السير في إطار مركز المحافظة.

وأشار وكيل المحافظة رئيس لجنة الاختناقات المرورية حارث المليكي، إلى ضرورة تنفيذ خطة نقل الأسواق والفرز والباعة المتجولين إلى أسواق جديدة وفق الخطة التي أعدتها اللجنة لمعالجة أسباب الازدحام المروري وتسهيل حركة السير وخطة تنظيم حركة الباصات في إطار مركز المحافظة ونقل الفرزات الخارجية.

وأشاد المليكي بتعاون المواطنين مع اللجنة في تنفيذ مصفوفة معالجة الاختناقات المرورية وفق الدراسة المعدة لذلك، وترجمتها على الواقع العملي لخدمتهم وإزالة المظاهر العشوائية المشوهة لمركز المحافظة كونها عاصمة السياحة اليمنية.

من جانبه، أشار مساعد شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة في إعداد الخطة التي تم اليوم البدء بترجمتها عمليا في تنظيم البسطات والباعة المتجولين وتنظيم حركة السير، رغم التحدّيات والصعوبات التي تواجهها اللجنة.

شارك بالحملة نائب مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد عبدالله الحنوم، والمقدم محمد عاطف، ورجال المرور ومقرر اللجنة رياض المشرقي، ومدير العلاقات والإعلام بشرطة المحافظة عبدالقدوس السادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى