احصائيات أمنية

خلال شهر رجب | شرطة محافظة المحويت تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شعبان 1444هـ

حققت شرطة محافظة المحويت إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة خلال شهر رجب المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية، بنسبة ضبط بلغت 97 %.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر رجب الماضي توزعت بين جرائم القتل العمد، والشروع في القتل، وإطلاق نار، وجرائم الإيذاء العمدي الخفيف.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها، توزعت بين، جرائم الإضرار بالمال، وجرائم سرقات مختلفة، ونصب واحتيال وخيانة أمانة، كما تم استعادة 3 دراجات نارية مسروقة.

أما في مجال خدمات الشرطة، فقد أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، 3 آلاف و588 وثيقة توزعت بين بطائق شخصية، وبطائق عائلية، ووثائق حيوية.

وبشأن الشكاوى المقدمة من المواطنين، تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد أنجز مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر رجب الماضي، سبع شكاوى وإحالتها للجهات المختصة.

وفي مجال الخدمات المقدمة للمواطنين من قبل شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة نفسها، فقد جرى إصدار 172 وثيقة ثبوتية توزعت بين، أرقام سيارات، ورخص قيادة، وتوثيق ملكيات، وتجديد ملكيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى