أخبار الأنشطة و الفعاليات

تدشين برنامج الصمود الوطني لمنتسبي الأجهزة الأمنية برداع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شعبان 1444هـ

دشن وزير العدل القاضي نبيل ناصر العزاني، اليوم برنامج الصمود الوطني لمنتسبي الأجهزة الأمنية بمديرية رداع.

وخلال التدشين ومعه رئيس محكمة رداع القاض محمد الكحلاني ومدير المديرية أحمد العكام ومدير مكتب الشؤون القانونية بالمحافظة حسين الحسني، اطلع الوزير العزاني على مستوى أداء وجاهزية منتسبي الأجهزة الأمنية.

وأكد الوزير العزاني، أهمية تعزيز الصمود وتضافر الجهود لمواكبة متطلبات المرحلة وفقاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى في تفعيل دور الأجهزة الأمنية لما من شأنه ترسيخ الأمن والاستقرار.

وأشاد بتنامي الوعي المجتمعي بخطورة العدوان ومخططاته التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً .. مشيداً بمستوى الأداء الأمني والروح المعنوية للوحدات الأمنية وقوات التدخل السريع في الحفاظ على أمن وسكينة المجتمع.

ولفت وزير العدل إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية.

وحث ضباط وأفراد الأمن على مواصلة جهود التأهيل والتدريب والحفاظ على الجاهزية والروح العالية واليقظة الدائمة للاضطلاع بمهامهم في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

وشدد الوزير العزاني، على ضرورة رفع المستوى المعنوي والروح الإيمانية بما يكفل مواجهة التحديات والأخطار التي تستهدف النيل من الوطن وأمنه واستقراره وسيادته

وأكد أهمية التفاعل المسؤول مع موجهات برنامج الصمود الوطني في تفعيل الأداء وخدمة المجتمع والتحرك التعبوي المجتمعي لمواجهة تحديات العدوان ومؤامراته وتعزيز التماسك والتلاحم والصمود والنهوض بالأداء.

وتم خلال التدشين عرض رمزي لوحدات رمزية من الأمن العام وقوات الأمن المركزي عكست جاهزيتها العالية.

حضر التدشين مدير أمن مديرية العرش العقيد غمدان الطيري وقائد القوات الخاصة المقدم محمد صالح العوكبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى