أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية الاحتياطية بصعدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد والشهيد الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 شعبان 1444هـ

نظمت إدارة ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية في محافظة صعدة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، والرئيس الشهيد صالح الصماد.

وخلال الفعالية بحضور وكيل محافظة صعدة للشؤون الخدمية أبو علي عقاب ورئيس النيابة القاضي إبراهيم جاحز، ونائب مدير أمن المحافظة العقيد طارق الكربي، ومدير الإصلاحية الاحتياطية العقيد عارف جلهم، وعدد من وكلاء وأعضاء النيابة وضباط وصف وأفراد الأمن.. ألقيت العديد من الكلمات أكدت جميعها أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد والشهيد الرئيس، واستلهام الدروس والعبر من سيرة كل منهما وما قدموه من تضحيات عظيمة في سبيل الله وإعلاء كلمته ونصرة للمستضعفين.

وأشارت الكلمات إلى أن الشهيد القائد قدم المشروع القرآني وجسده قولا وعملا لهدف إنقاذ الأمة من حالة الهوان والضعف والذل التي وصلت إليه، وتحريرها من التبعية والاستعباد الأمريكي والإسرائيلي.

ولفتت الكلمات إلى أن الشهيد الرئيس صالح علي الصماد كان نموذجا فريدا في الإخلاص والصدق الذي استمده من المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد رضوان الله عليه، في أقواله وأفعاله في ساحات الجهاد، رغم موقعه في المسئولية.

وتخللت الفعالية أنشودتين عبرت فيها عن عظمة الشهيدين وتجديد العهد بالمضي على النهج القرآني الذي جسدوه حتى نالوا الشرف العظيم والوسام الإلهي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى