أخبار الأنشطة و الفعاليات

المركز التدريبي يقيم فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد والرئيس الشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شعبان 1444هـ

نظم المركز التدريبي التابع للإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية فعالية خطابية وعروض تدريبية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والرئيس الشهيد صالح الصماد .

وخلال الفاعلية التي أقيمت برعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي، ونائبه اللواء عبد المجيد المرتضى، وبإشراف الإدارة العامة للتدريب… ألقيت كلمات أكدت أهمية أحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد والشهيد الرئيس، لاستلهام العبر والدروس من سيرة كل منهما واستعراض المواقف العظيمة للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، ما قدمه من تضحيات جليلة في سبيل إحياء دين الله وإعلاء كلمته، وإعزاز أمة نبيه عليه وعلى آلة الصلاة والسلام.

وأشارت الكلمات إلى حقيقة أن الشهيد القائد كان هدية من الله ونعمة للأمة الإسلامية، حيث قدم المشروع القرآني وجسده ق لا وعملا، كحل وحيد لإنقاذ الأمة من حالة الهوان والذل التي وصلت إليه في ظل اتباعها لمشاريع أعدائها التي أوصلتها لأن تكون مجرد أمة تابعة فاقدة للهوية لا رأي لها ولا قرار فيما تساق إليه.

ولفتت الكلمات إلى أن الشهيد الرئيس صالح الصماد كان مثالا صادقا وتجسيدا واضحا للمشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد رضوان الله عليه، في أقواله وأفعاله، في ساحات الجهاد، وموقع القيادة للدولة.

كما قدم المتدربون عروضا رمزية للمهارات الأمنية التي تلقوها في المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى