أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شعبان 1444هـ

نظمت وزارة الداخلية اليوم بصنعاء فعالية وثقافية إحياءً بالذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد.

وخلال الفعالية التي حضرها وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، والمفتش العام اللواء عبدالله الهادي، ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبدالحميد المؤيد.. استعرض ناطق وزارة الداخلية مدير العلاقات والإعلام بالوزارة العميد عبدالخالق العجري مواقف وحكمة وشجاعة الشهيد الرئيس الصماد ودوره في إدارة البلاد في أحلك الظروف وما تمتع به من نزاهة وأمانة وغزارة في العلم والثقافة القرآنية التي نشأ عليها.. مشيرا إلى ما تميز به الرئيس الشهيد صالح الصماد من إخلاص ونزاهة.

وصفات قيادية مكنته من توحيد الصف الداخلي والتصدي للعدوان وبناء مؤسسات الدولة.

واكد على ضرورة التمسك بالقيم والمبادئ والأخلاق التي سار عليها الرئيس الشهيد وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان، إفشال مخططاته والسير لإكمال مشروعه ومواصلة مشروع بناء الدولة اليمنية الحديثة “يد تحمي ويد تبني”.

مؤكدا على أهمية الاستمرار في رفد الجبهات بقوافل العطاء وتعزيز التوعية بمخططات العدوان وأطماعه والحرب الناعمة ولاستذكار مواقف الشهيد الرئيس في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

تخلل الفعالية التي حضرها القيادات الأمنية ورؤساء المصالح ومدراء العموم بوزارة الداخلية، قصيدة شعرية للشاعر عبدالكريم مقبل وأوبريت إنشادي لفرقة شباب الصمود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى