أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شعبان 1444هـ

نظمت قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس أركان قوات الأمن المركزي العقيد حسين المهدي، ورئيس العمليات العقيد عبدالفتاح صبر.. أكد مدير التوجيه المعنوي العقيد علي عز الدين، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من سيرته ونضاله من أجل إخراج الأمة من الضعف والهوان ووقوف الأمة بكل حزم وصلابة في وجه الطغاة والمستكبرين.

وقال إن “إحياء هذه المناسبة هو إحياء لعظمة مشروع الشهيد القائد القرآني وعظمة العطاء الكبير لشهيد القرآن منوها بجهوده العظيمة التي استمرت رغم التحديات والأخطار”.

وأشار إلى أن الأمة وصلت في تلك المرحلة إلى مرحلة حرجة من الخنوع والذل والقهر ولكن الشهيد القائد رضوان الله عليه استطاع من خلال مشروعه القرآني أن يرتقي بهذه الأمة وإخراجها من تلك الحالة إلى الحرية والعزة والكرامة.

وأكد أن مسيرة جهاد الشهيد القائد كانت وستظل منهاج حياة يختطه شرفاء وأحرار العالم ليتحرروا من قيود الطواغيت ويعيشون في رحاب العزة والكرامة والحرية.

من جانبه لفت المجاهد عمار القاضي إلى أن شعار الصرخة الذي رفعه الشهيد القائد رضوان الله عليه ضد النظام الأمريكي والصهيوني جاءت من اليمن في وقت حرج ومفصلي.

وأشار إلى أن الشعار جاء من منطق وعي الشهيد القائد فقد اعتبر أمريكا وإسرائيل هما المسئولين الحقيقيين عن أحداث نيويورك من خلف الكواليس.

واكد أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد الذي باستشهاده فقدت الأمة شخصية إيمانية وجهادية قرآنية عظيمة واستعرض محطات من حياة الشهيد القائد الإيمانية الجهادية والقرآنية العظيمة وما قدمه الشهيد القائد من تضحيات في سبيل الله وإعلاء دينه وما واجهه من تحديات ومحاولات لإجهاض مشروعه القرآني.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من الضباط والأفراد بقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة والمشرف الثقافي لمديرية السبعين، فقرات ثقافية وقصيدة شعرية معبرة عن المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى