أخبار الأنشطة و الفعاليات

التأهيل والإصلاح بأمن الأمانة وإصلاحية غرب الأمانة تحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 شعبان 1444هـ

نظم فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة وإصلاحية غرب الأمانة المعلمي اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وتحت شعار “شهيد القرآن ” بين أوساط النزلاء.

وفي الفعالية التي حضرها مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل العقيد عبدالعزيز البهكلي ومدراء العموم بالمصلحة ومدراء السجون الاحتياطية ألقى مدير فرع التأهيل والإصلاح بأمن أمانة العاصمة العقيد يحيى صلاح كلمة، تطرق فيها إلى السيرة الجهادية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، وأهمية المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد حين أدرك خطورة المؤامرات التي تحاك ضد الأمة.

وقال العقيد يحيى صلاح إن “الشهيد القائد تحرك من منطلق استشعار المسؤولية أمام الله ووفق معطيات كانت تشير إلى أن أمريكا هي المسيطرة على الساحة، مشددا على أن نجعل من هذه الذكرى محطة لاستلهام الدروس والعبر من حياة الشهيد القائد كقائد وقدوة ومعلما ومربيا.

من جانبه أكد الناشط الثقافي حسين حمود شرف الدين، أن الشهيد القائد أحيا النهج القرآني وكشف مكائد الأعداء ووضع الحلول لكل العوائق والشدائد، فضلا عن دعوته للنهوض بواقع الأمة والتحرر والاستقلال من قوى الهيمنة والتبعية الأجنبية، مؤكداً أن هذا المشروع، أحيا الأمة في زمن الضعف الذي كانت تعاني منه.

وعبر في كلمته عن عظمة الشهيد القائد والمشروع القرآني الذي أرساه للأمة، حاثا رجال الأمن باستلهام الدروس والعبر من الشهيد القائد الرحمة والعدل خاصة في العمل الأمني.

بعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات التي استعرضت جانباً من حياة الشهيد القائد ومآثره التي تجلّت في الدفاع عن الأمة وإنقاذها بإحياء ثقافة القرآن الكريم.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير إصلاحية غرب الأمانة الرائد علي الهجري ونائبه النقيب عبدالله المنصور وعدد من الضباط والإفراد بإصلاحية غرب الأمانة وعدد من الضيوف والشخصيات الاجتماعية، مشاركات شعرية وإنشاديه من قبل فرقة الشهيد القائد وفرقة النزلاء جميعها تعبر عن أهمية الذكرى والسير على نهج الشهيد قولا وعملا، والتحرك الواسع في مواجهة كل الطواغيت والمستكبرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى