أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارتا الشرطة السياحية والمنافذ والمطارات تكرمان عدد من منتسبيها

#الإعلام_الأمني_اليمني
4 جمادى الآخرة 1441 هـ
29 يناير    2020 م

أقامت اليوم الإدارة العامة للشرطة السياحية وحماية الآثار والإدارة العامة للمنافذ والمطارات بوزارة الداخلية، حفلا تكريميا لعدد من منتسبيها، تقديرا لجهودهم التي بذلوها خلال العام المنصرم 2019م.
كما تم تكريم الجهات الداعمة والمساندة لإدارة عام الشرطة السياحية.
وفي الحفل الذي حضره الوكيل المساعد لخدمات الشرطة العميد عبدالكريم المخلافي، ومدير عام أمن أمانة العاصمة العميد الركن معمر هراش، ومدير عام المنافذ و المطارات العميد محمد المحاقري، القى اللواء مسعد الظاهري رئيس أكاديمية الشرطة، كلمة أشاد خلالها بإدارتي الشرطة السياحية والمنافذ والمطارات على هذا التكريم.
كما أكد اللواء الظاهري أهمية العمل الذي يقوم به منتسبو الشرطة السياحية في حماية الإرث التاريخي لبلادنا، في عدد من المتاحف والمواقع الأثرية التي تزخر بها بلادنا.

من جانبه القى مدير عام الشرطة السياحية وحماية الآثار العميد خالد الشمام، كلمة رحب فيها بالحاضرين، داعيا الجميع الى الاقتداء بالمكرمين، وبذل المزيد من الجهود في إداء عملهم.
وثمن العميد الشمام دور الجهات الداعمة والمساندة للإدارة العامة للشرطة السياحية.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات شكر وعرفان لعدد من قيادة وزارة الداخلية وهيئتي حماية الآثار والمحافظة على المدن التاريخية، وعدد من منتسبي الشرطة السياحية والمنافذ والمطارات.

حضر حفل التكريم قيادات وزارة السياحة والهيئة للمحافظة على المدن التاريخية والهيئة العامة لحماية الآثار، وعدد من الضباط والأفراد في الشرطة السياحية والمنافذ والمطارات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى