أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الدفاع المدني تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1444هـ

أقامت مصلحة الدفاع المدني اليوم فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، تحت شعار (شهيد القرآن).

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المصلحة اللواء حسين عبد القادر عزيز، ووكيل المصلحة المساعد العميد يحيى المتوكل، القى وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد العلامة صالح الخولاني كلمة، استعرض خلال العديد من المواقف العظيمة من حياة الشهيد القائد وأخلاقه الكبيرة التي جسدها خلال حياته.. وتطرق إلى المصاعب والمتاعب التي رافقت المسيرة القرآنية منذ إعلانها مشروعاً قرآنياً لكل الأمة على يد الشهيد القائد في عهد السلطة الخانعة للوصايات الغربية.

واختتم كلمته بذكر المآثر العظيمة لأهل اليمن التي خلدها التاريخ وذلك من خلال بناء أول حضارات العالم، واتباع المنهج النبوي السليم ومناصرتهم للرسول الأعظم صلى الله عليه وآلة وسلم منذ بداية دعوته المحمدية وحتى انتشارها على نطاق واسع من الرقعة الجغرافية العالمية.. وانتهاء بالمسيرة القرآنية التي إرساها الشهيد القائد، والتي كانت امتداداً لذلك النهج النبوي.

من جانبه تناول مدير إدارة التوجيه المعنوي بالمصلحة الرائد زكريا الشريف، جوانب مهمة من حياة الشهيد القائد رضوان الله عليه القائد الإنسان الذي جسد كل معاني الإنسانية في حياته.. تجلت فيه أسمى آيات الرجولة الذي أحيا بمشروعه القرآني أمة تعشق الحرية والاستقلال، تعشق ثقافة الجهاد والاستشهاد في سبيل بناء الشعوب واستقلالها من التبعية والوصاية الصهيوأمريكية.

تخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط وصف وأفراد مصلحة الدفاع المدني، عدد من الأناشيد والفلاشات المعبرة عن هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى