أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة العاصمة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 رجب 1444هـ

أحيت شرطة أمانة العاصمة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، اليوم بفعالية ثقافية وخطابية.

وفي الفعالية بحضور مدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن معمر هراش، ونائبه العميد طه شايم، استعرض وكيل وزارة الإرشاد الأستاذ صالح الخولاني، جانباً من سيرة الشهيد القائد ومناقبه وما اتصف به من علم وشجاعة ورؤية صائبة للأحداث.

ونوه بعظمة المشروع القرآني، وتضحية الشهيد القائد وصبره وصموده، والقيم والمبادئ التي كان يتحلى بها وجسدها على الواقع في نصرة الحق ومواجهة الطغاة والمستكبرين، ورفض الوصاية والهيمنة الخارجية.

مشيرا إلى أن المناسبة تعد فرصة ومحطة فارقة نستلهم منها العبر والعظات ونشحذ من خلالها الهمم والطاقات.. مؤكدا ضرورة الاستمرار في المشروع القرآني بكل الوسائل والاعتبارات الدينية والقانونية والدستورية.

وخلال الفعالية التي حضرها مساعدو مدير شرطة العاصمة العميد د، أمين خيران، والعميد عبدالجبار المحرمي، والعقيد خليل النعمي، أشار مساعد مدير شرطة الأمانة لشؤون العلاقات العميد احمد الأفقي إلى أن الشهيد القائد تحرك في سبيل الله واستنهاض الأمة لتقف في وجه الطاغوت والطغيان الذي يستهدفها في دينها وأرضها ومقدساتها ووجودها.

وتطرق الأفقي إلى مواقف الشهيد القائد البطولية وصموده وكفاحه في مواجهة المؤامرات والتحديات الرامية لإجهاض مشروعه القرآني .. مشدداً على ضرورة السير على نهجه لضمان عزة وكرامة الأمة والتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية.

تخللت الفعالية بحضور قائد قوات الأمن المركزي بالأمانة العقيد محمد الحامس، ورئيس عمليات الأمن المركزي العقيد عبدالفتاح صبر، وأركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله الحوري، ومساعد القائد العقيد ناجي الحضوري، والعقيد حسن مكيبر، ومدير مرور الأمانة العقيد احمد القحوم، ومدير شرطة منطقة شملان العقيد حسن عز الدين القطابري، وعدد من ضباط وأفراد شرطة العاصمة من قوات الأمن المركزي والنجدة والأمن العام، فقرة إنشاديه، وقصيدتان شعرية للشاعر أحمد المؤيد والشاعر محمد مفلح، عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى