أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يطمئن على صحة اثنين من منتسبي مرور أمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الأولى 1444هـ

اطمأن مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، اليوم على صحة فردين من منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة ، وهم المساعد معاذ الغربان والمساعد محمد الحوباني الذين أصيبا أثناء أدائهما للواجب يمنطقتي الحصبة و السنينة.

وخلال الزيارة وقف مدير عام شرطة المرور على حالتيهما ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهما.. وأشاد بدورهم وأداءهم للواجب بكل إخلاص وتفانٍ في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتقديم الواجب الديني والوطني في المجتمع وتعزيز السلامة المرورية.

من جانبة أكد نائب مدير مستشفى الشرطة الدكتور عبدالمنعم نجم الدين الإهتمام وتقديم الرعاية الصحية اللازمة لمنتسبي شرطة المرور وفقاً للتوجيهات الصادرة بهذا الخصوص.

بدورهما عبر الجنديان الحوباني والغرباني عن الامتنان لمدير عام شرطة المرور على هذه الزيارة واللفتة الإنسانية .. مشيران إلى أن خدمة المجتمع وتعزيز السلامة المرورية والحد من الحوادث وما ينجم عنها من نتائج سلبية متزايدة، يحتم على الجميع خاصة في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وشرطة المرور بذل المزيد من الجهود وتحمل المسئولية الدينية والوطنية الملقاة على عاتقهم وتقديم أفضل الخدمات بالشكل المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى