أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزير الإعلام يتفقد الملتحقين بدورتي مسؤولي النقاط الأمنية والمحققين في مدرسة تدريب الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رجب 1444هـ

زار وزير الإعلام الأستاذ ضيف الله الشامي الملتحقين بالدفعة الثالثة للدورة التدريبية لمسؤولي النقاط الأمنية والدفعة الثانية من دورة المحققين والتان تقام في مدرسة تدريب الشرطة.

واطلع وزير الإعلام على سير العملية التدريبية للدورتين وما يتلقى فيهما المتدربون من معارف ومهارات وبرامج ثقافية وتوعوية.

وفي الزيارة التقى الأستاذ ضيف الله الشامي بالمتدربين، وحثهم على الاستفادة المُثلى من المعارف والمهارات التي يتلقونها حتى يتمكنوا من القيام بواجباتهم على الوجه الأكمل، كما أكد أهمية التحلي بروح المسؤوليه والالتزام بسلوكيات وقيم الدين الإسلامي، والتعامل مع المواطنين بمبدأ الإحسان.

وأشار إلى أن قيم الصدق والصبر والدقة والتحري والتثبت، من أهم الصفات التي يجب أن تتوفر في رجل الأمن.

ونصح وزير الإعلام المتدربين على أن يكون القرآن الكريم نصب أعينهم وأن ينطلقوا من خلاله ويسترشدوا بهداه.

وأشاد الأستاذ ضيف الله الشامي بالجهود التي تبذلها قيادة وكوادر مدرسة تدريب الشرطة في سبيل الرفع من مهارات وقدرات رجال الأمن وتعزيز الوعي الثقافي والسلوك والقيم الإيمانية لديهم.

من جانبه عبر مدير مدرسة تدريب الشرطة العميد عبد المجيد ساتر لوزير لما يبديه من اهتمام وحرص بالعمل الأمني، وما تقدمه وزارة الإعلام عبر وسائلها المختلفة من برامج تسهم في رفع معنويات رجال الأمن وكذلك رفع الوعي الأمني لدى المجتمع.

مؤكداً أهمية زيارة معالي وزير الإعلام لمدرسة الشرطة وتوعية الدارسين في الدورات التدريبية وهو ما يرفع من معنوياتهم ويعزز حرصهم على الاستفادة من هذه الدورات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى