أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حجة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد الرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 شعبان 1444هـ

نظمت شرطة محافظة حجة، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد تحت شعار “رجل المسؤولية”.

وفي الفعالية أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى أن الشهيد الصماد حمل القيم والأخلاق والمبادئ القرآنية التي انطلق منها بروح المسؤولية للدفاع عن سيادة الوطن واستقلاله في أكثر المراحل صعوبة من تاريخ اليمن.

وأكد العميد أبو خرفشة، أهمية إحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس من جهاد الشهيد الرئيس وعطائه التي تحتم على الجميع السير على ذات الدرب الذي سلكه الشهيد الرئيس وجميع الشهداء العظماء وعلى رأسهم الشهيد القائد رضوان الله عليه.. لافتا إلى أن الشهيد الرئيس كان رجل استثنائي قدم روحه وضرب أروع الأمثلة في التضحية والفداء من أجل الوطن انطلاقا من المنهجية القرآنية.

واعتبر أن الخروج المشرف للشعب اليمني في ذكرى استشهاد الرئيس الصماد يعكس العلاقة القوية التي كانت تربطه بشعبه.

وأكد مدير شرطة حجة، أن مشروع بناء الدولة الذي أطلقه الشهيد الرئيس (يد تبني ويد تحمي) خير شاهد على رؤيته القرآنية للأمور والتي ربط من خلالها بين العمل الجهادي والعمل المؤسسي بما يخدم الصمود والتنمية الشاملة للدولة.. مشددا على ضرورة الالتزام الكامل بما جاء في مدونة السلوك الوظيفي وأن يتحلى مسؤولي الأمن بروح المسؤولية اقتداء بالرئيس الصماد.

من جانبه، أكد مدير القوى البشرية بشرطة المحافظة المقدم علي الأهنومي، أن الرئيس الشهيد الصماد مثل مدرسة في الصمود والتحمل والتعامل مع مختلف الملفات الساخنة وعلى رأسها الملف العسكري والسياسي في أصعب المراحل التي شهدتها البلاد.. مشيرا إلى أن الرئيس الشهيد عمل من خلال موقعه كرئيس توافقي على لم شمل المكونات والأحزاب السياسية وتوحيد الرؤى وحشد جميع الطاقات في مواجهة العدوان وبناء الدولة الحديثة.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مديرية المدينة عصام الوزان، ومساعدا مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة، والعقيد حزام بدر، والعقيد محمد اليوسفي قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة، قصيدة شعرية للشاعر محمد العبالي وأوبريت إنشادي لفرقة شهيد القرآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى