أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رجب 1444هـ

أقامت شرطة محافظة المحويت، اليوم، فعالية خطابية ثقافية، إحياءً للذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس محكمة الاستئناف بالمحافظة القاضي أحمد يحيى شرف الدين، وعدد من وكلاء المحافظة، وعدد من مسؤولي المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية.. أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين.

وأشار العميد دبيش إلى أنّ الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخه في مرحلة صعبة واثقاً بالله ومتوكلاً عليه.

من جانبه، أشار مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، إلى مكانة وعظمة المشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والذي قدم من خلاله دروساً قرانيه عظيمة لخصت واقع الأمة الإسلامية من واقع القرآن الكريم.

فيما أكد مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عامر الاقهومي، أن مشروع المسيرة القرآنية لم يكن مناطقيا ولا طائفيا ولا مذهبيا ولا سياسيا، إنما منهج قراني موحد للأمة.. مُبينا أن من أهم سماته أنه مشروع تنويري قيّمي أخلاقي واقعي ومرحلي وحضاري يقوم على أساس التقرب من الله تعالى.

تخللت الفعالية التي حضرها قائدا قوات الأمن المركزي، والنجدة، وعدد من قيادات ومدراء الإدارات وضباط وأفراد شرطة المحافظة، وعدد من المشايخ والوجهاء بالمحافظة، وجمع غفير من المواطنين، كلمات تطرقت إلى حياة ومناقب وتضحيات الشهيد القائد، وقصيدة شعرية ألقاها الشاعر حمزة الأشموري، نالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى