أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة ريمة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 رجب 1444هـ

أحيت شرطة محافظة ريمة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي، بفعالية ثقافية بحضور أمني واسع.

وفي الفعالية التي حضرها قيادات أمنية وعسكرية.. أشارت كلماتها إلى الدور الذي قام به الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، وتحركه في أوساط المجتمع حتى ارتقى شهيداً في سبيل الله تعالى مخلفا وراءه إرثاً ثقافياً أعاد للأمة عزتها وكرامتها وحررها من الطغيان الأمريكي الوهابي.

وأوضحت الكلمات أنه ومن خلال هذا المشروع القرآني النهضوي استطاع الشهيد القائد أن يخرج واقع الأمة من الضلال والتيه، الذي كان مخيمًا عليها في تلك المرحلة إلى هذا الهدي القرآني.

ولفتت كلمات الفعالية إلى أن الدور الأمريكي في محاربة المشروع القرآني حاول أن يطمس الحقائق وما يزال بالتنسيق مع الخونة والعملاء الذين ارتموا في مستنقع العمالة والانبطاح، إلا أن الشعب اليمني تحرك لحشد الجهود والطاقات، واستطاع مواجهة العدوان بالإمكانيات المتاحة.

ودعت الكلمات إلى التمسك بهذا المشروع القرآني كما جددت العهد بالمضي على نهج الشهيد القائد، الذي حمل هم الأمة وحمل معه أوجاعها من خلال الهدي القرآني ونهض بالأمة لمواجهة الطواغيت وحلفائهم من المنافقين.

وأكدت كلمات الفعالية على دور الأجهزة الأمنية في تعزيز السكينة العامة والحفاظ على ممتلكات المواطنين في ظل ما شهدته بلادنا من حصار وعدوان من قبل الأنظمة العميلة وبدعم أمريكي وإسرائيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى