أخبار الأنشطة و الفعاليات

مقبولي يتفقد مشاريع خدمية في بني الحارث والثورة بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 رجب 1444هـ

تفقد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي وأمين العاصمة حمود عباد، اليوم سير تنفيذ عدد من المشاريع الخدمية بمديريتي بني الحارث والثورة بتكلفة 748 مليون ريال بتمويل محلي.

حيث اطلع مقبولي والحوثي وعباد ومعهم وكيل أول الأمانة خالد المداني ووكيل قطاع الأشغال المهندس عبدالكريم الحوثي ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان، على سير العمل في استكمال المرحلة الثانية من مشروع ربط قناة التصريف بمنطقة دارس بقنوات البحث الجنائي، بطول 346 متراً بتكلفة 213 مليون ريال.

وتفقدوا سير العمل في مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بمنطقة جدر-عمران، بطول 230 مترا، وبنسبة انجاز 30 بالمائة، وبتكلفة 198 مليون ريال، ومشروع تحسين وتوسعة وتأهيل مدخل العاصمة الشمالي الذي تنفذه الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق بتكلفة 198 مليون ريال.

كما اطلع نائب رئيس الوزراء ووزير الداخلية وأمين العاصمة ومعهم مدير مديرية الثورة عقيل السقاف، على مشروع سفلتة شارع 24 بمنطقة ذهبان الرابط بين شارعي الستين الغربي وعمران وصولاً إلى الجهة الغربية لملعب الثورة، بتكلفة 139 مليون ريال.

واستمعوا من الوكيل عبدالكريم الحوثي والمهندسين، إلى شرح حول سير العمل ومستوى الإنجاز في مشاريع قناتي التصريف وترميم شارع 24 والمدخل الشمالي وتنفيذها وفق المواصفات الفنية والفترة المحددة، وذلك ضمن حزمة من المشاريع التي تمولها وتنفذها أمانة العاصمة بمختلف المديريات.

إلى ذلك تفقد أمين العاصمة حمود عباد ووكيل قطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي، سير استكمال أعمال الترميم والتأهيل وتحسين دوار ونفق جسر مذبح، ومستوى الإنجاز فيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى