أخبار الأنشطة و الفعاليات

دورتان في مجال الأمن والسلامة العامة لموظفي شركتي مطاحن البحر الأحمر وكمران بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 رجب 1444هـ

دشنت مصلحة الدفاع المدني، اليوم، دورتين تدريبيتين في مجال الأمن والسلامة العامة لعدد 80 متدربا من موظفي شركة مطاحن البحر الأحمر وشركة كمران للصناعة والاستثمار بمحافظة الحديدة.

وخلال التدشين، أكد مدير عام التدريب والتأهيل بمصلحة الدفاع المدني العميد محمد محسن الفضلي، أن الدورتين على مدى أسبوع، تأتي ضمن الخطة العامة للتدريب والتأهيل بالمصلحة.

وأشار إلى تكليف اللواء عبدالفتاح المداني رئيس مصلحة الدفاع المدني، خبراء الدفاع المدني بالمصلحة عطفا على توجيهات قيادة وزارة الداخلية وتعميم رئيس مجلس الوزراء باستهداف جميع الوزارات والمرافق والمؤسسات العامة والخاصة والقطاعين العام والمختلط بتدريب كافة موظفي ومؤسسات الدولة والقطاع الخاص في رفع ثقافة الأمن والسلامة العامة لوقاية المنشآت من إخطار الحرائق والحوادث والحالات الطارئة والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة العامة.

من جانبهما، عبر مدير عام شركة مطاحن البحر الأحمر الأستاذ علي الهادي، والأستاذ إبراهيم حمادي مدير عام شركة كمران عن شكرهما وتقديرهما لقيادة مصلحة الدفاع المدني على هذه اللفتة الكريمة والتي تعد الأولى من نوعها ميدانيا لمحافظة الحديدة.

وأكد الهادي وحمادي، استعدادهما الكامل التعاون المستمر مع مصلحة الدفاع المدني والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة العامة، وتدريب جميع موظفين الشركتين.

ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة إلى التعاون معها لتنفيذ البرامج التدريبية في جوانب الأمن والسلامة العامة والتقيد بإجراءات الأمن والسلامة العامة لما فيه خدمة الصالح العام للوطن والحفاظ على المنشآت والشركات والمصانع من إخطار الحرائق والحوادث والكوارث والحالات الطارئة لضمان استمرارية الإنتاج ورفد الاقتصاد الوطني.

حضر التدشين مدير عام المعهد بالمصلحة العميد عبدالكريم البخيتي، والعقيد خالد الشراحي مدير عام العلاقات العامة والإعلام، والعقيد عبدالله الهاملي مدير عام مكتب رئيس المصلحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى