أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة حجة يطلع على مستوى الأداء بفرع الأحوال المدنية والسجن الاحتياطي بمديرية عبس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1444هـ

اطلع مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة حجة العقيد صدام جبهان، اليوم على مستوى الأداء والإنجاز بفرع الأحوال المدنية، واحتياجات نزلاء السجن الاحتياطي بمديرية عبس.

واستمع مدير فرع جهاز المفتش العام ومعه مدير منطقة عبس الأمنية العقيد سلمان الهدوي، إلى شرح من مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمديرية حول آلية العمل وسير المعاملات للحصول على الوثائق الثبوتية، مشيدا بمستوى الأداء والانضباط وما لمسه من تسهيل معاملات المواطنين وحصولهم على الوثائق المدنية بكل يسر.

وفي الزيارة التقى العقيد جبهان بعدد من المواطنين مستمعا منهم عن أبرز الصعوبات التي تواجههم في استخراج الوثائق الثبوتية، مؤكدا أنه سيتم محاسبة من يثبت تجاوزه ومخالفته للنظام واللوائح مهما كان منصبه أو مركزه.

إلى ذلك اطلع مدير فرع جهاز المفتش العام على أوضاع نزلاء الإصلاحية الاحتياطية بمديرية عبس .

وفي الزيارة أوضح مدير فرع جهاز المفتش العام أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي للاطلاع على أحوال النزلاء ومتابعة ملفاتهم لدى الجهات المعنية وأنصاف من ثبت تعرضهم لأي انتهاك، لافتا إلى أن المواطن متاح له اليوم الإبلاغ عن أي تجاوزات تحدث له.

وأكد العقيد جبهان حرص قيادة الثورة ووزارة الداخلية واهتمامهما بقضايا النزلاء في الإصلاحيات وسعيهما المستمر على ألا تحصل أي مظالم عليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى