أخبار الأنشطة و الفعالياتتشييع شهداء

في موكب جنائزي مهيب .. الداخلية تودع جثمان الفقيد العقيد محمد سالم أحمد الجلالي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1444هـ

ودعت وزارة الداخلية اليوم الثلاثاء في موكب جنائزي مهيب جثمان العقيد محمد سالم أحمد الجلالي مدير أمن مديرية حريب القراميش بمحافظة مأرب، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والجهاد في سبيل الله.

وفي التشييع الذي تقدمه وزير السياحة أحمد بن حسن الأمير ومحافظ محافظة مأرب علي محمد طعيمان ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وكيل محافظه مارب يحي البحري ووكيل مصلحة خفر السواحل العميد الدكتور سليمان القيسي ومدير أمن منطقة شعوب العقيد عبدالله الأمير.

وأشاد المشيعون بما تمتع به الفقيد من روح جهادية وأخلاق عالية وتفاني في أداء الواجب وخدمة الوطن .

ونوهوا إلى دور الفقيد في مواجهة العدوان ومرتزقتهم إلى جانب اخوانه المجاهدين من أبناء الجيش واللجان الشعبية ومساهمة في صناعة النصر في ميادين العزة والشرف في محافظة مأرب .

وعبر المشيعون عن بالغ العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وكافة آل الجلالي في هذا المصاب الكبير وما يمثله رحيل الفقيد من خسارة على محافظة مأرب خاصة والوطن بشكل عام .

شارك في التشييع الشيخ محمد عبدالعزيز الأمير والشيخ حسين دغمس المرادي والشيخ علي بن عبود الشريف والشيخ حسين ابوناب ومدير تحريات مارب علي الزايدي ومدير جهاز الأمن والمخابرات بمأرب أبو جبران الجهمي وعدد من قيادات وزارة الداخلية والدفاع وعدد من ووجهاء ومشايخ محافظة مأرب ورفاق وزملاء الفقيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى