أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الخطة الأمنية بعمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 رجب 1444هـ

ناقش اجتماع عقد بمحافظة عمران، اليوم، الخطة الأمنية للنصف الثاني من العام الجاري 1444هـ.

وأكد الاجتماع، الذي ضم مدير أمن المحافظة العميد عبدالله الخضير، ونائب مدير امن المحافظة، العقيد لطف عناش، ومدير البحث العقيد، معوض الخطيب، وحضور القيادات الأمنية بالمحافظة، ضرورة الالتزام بتنفيذ جميع محاور وفروع الخطة الأمنية المنبثقة عن الخطة العامة لوزارة الداخلية.

كما أكد المجتمعون الجهوزية العالية والانضباط الأمني في مختلف مجالات العمل الأمني، وخاصة في مجال مكافحة الجريمة والحد منها والتنبؤ بها وضبطها قبل وقوعها وبما يكفل مجتمع خال من الجريمة ويحافظ على الأمن والاستقرار.

وركز الاجتماع على دور النقاط والمحاور الأمنية وإدارات أمن المديريات وأقسام الشرطة، وأهمية الارتقاء بالعمل وتحسين وتطوير الأداء.

وتم التأكيد على ضرورة اليقظة والحس الأمني العالي، إلى جانب القيام بجميع المهام التي توكلها السلطة القضائية إلى أجهزة الأمن، وتنفيذ الأحكام القضائية التي توجه بتنفيذها السلطة القضائية وفقا للقانون.

وأكد العميد الخضير أهمية التنسيق بين أجهزة الأمن والسلطة القضائية والسلطة المحلية وإحالة جميع القضايا التي ترد إلى أجهزة الأمن إلى جهة الاختصاص وفقا للقانون والمتمثلة بالنيابة والقضاء بعد استكمال الإجراءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى