أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدرسة الشرطة تحتفي بتخرج الدفعة التنشيطية الأولى لمدراء مراكز الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12  رجب 1444هـ

أقامت مدرسة تدريب أفراد الشرطة، حفل تخرج الدفعة الأولى التنشيطية التخصصية لعدد من مدراء مراكز الشرطة، وذلك برعاية كريمة من معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي، وإشراف نائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى.

وفي الحفل الذي حضره مدير شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، ونائب مدير شرطة العاصمة اللواء الدكتور عبدالعزيز القدسي، ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير كلية التدريب العميد الدكتور أحمد محمد حربة، ومدير كلية الدراسات العليا بأكاديمية الشرطة العميد الدكتور محمد منصور الصايدي، ومدير أتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد.. أكد مدير مدرسة الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، أن هذه الدورة التخصصية تعزز أداء أجهزة الأمن.

وأشاد مدير مدرسة الشرطة، بمدى انضباط واستجابة الضباط وتفاعلهم مع مختلف الأنشطة والبرامج.

ولفت العميد ساتر أن الخريجين حظوا بالتدريب والتعليم الراقي والجاد والعلم المستنير للمضي في خدمة أبناء الشعب واستكمال مسيرة الأمن الوطنية إلى جوار زملائهم العاملين في الميدان، واضعين نصب أعينهم السعي الدؤوب من أجل دعم أمن واستقرار اليمن وسكينة شعبها العظيم مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

من جانبهم عبر الخريجين عن سعادتهم بما حضوا به من اهتمام ورعاية من وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي وإشراف من نائبه اللواء عبد المجيد المرتضى وكافة الضباط والدكاترة.

وأكد الخريجين أن ما تلقونه من علوم خلال فترة دراستهم سيعينهم على الارتقاء بالأداء في مجال عملهم، معاهدين الله والقيادة على بذل مزيدا من جهود لتحويل ما تلقونه من علوم في الواقع العملي وأن يكونوا الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل مؤامرات ومخططات العدو الساعية إلى إقلاق الأمن والاستقرار، وأن يكونوا الجنود الأوفياء والأمناء والحماة لثرواته.

حضر التخرج نائب مدير عام شرطة محافظة مارب العميد حسين السقاف، ونائب مدير مدرسة الشرطة عبدالباسط القدسي، ومساعد مدير عام البحث الجنائي العقيد عدنان الشرجبي، ومدير أمن بني الحارث زيد القطابري، ومدير التدريب والتوجيه بمحافظة عمران، العقيد طه الهادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى