أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس لجنة البناء والتطوير في وزارة الداخلية يتفقد الأقسام والنقاط والمناطق الأمنية بمديرية مقبنة بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الآخرة 1444هـ

تفقد رئيس لجنة البناء والتطوير بوزارة الداخلية العميد محمود النهمي، اليوم سير العمل في إدارة أمن مقبنة بمحافظة تعز، ومستوى اليقظة الأمنية والالتزام والتواجد من قبل كافة العاملين لتقديم خدماتها للمواطنين.

وخلال الزيارة بحضور قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد أحمد درهم، والعقيد أحمد حسان قائد الأمن المركزي بالمحافظة، شدد العميد محمود النهمي، على ضرورة أن يكون رجل الأمن عند حسن ظن المواطن الذي وجد لخدمته وليس العكس.

وأكد ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لما يخدم الوطن والمواطن ويعزز منْ حالةِ الاستقرار الاجتماعي.. مشيدا بمستوى الوعي الذي وصل اليه كافة أبناء مديريةٍ مقبنة.

كما تفقد رئيس لجنة البناء والتطوير بوزارة الداخلية العميد محمود النهمي، مبنى مركز شرطة هجدة وسير العمل لاستكمال التجهيزات النهائية في المبنى.

وشدد العميد النهمي، على ضرورة تسليم المبنى في الموعد المحددِ وبحسب المواصفات والكميات المحددة.

وتفقد رئيسِ لجنة البناء والتطوير بوزارة الداخلية، المنطقة الأمنية _بمدينة البرح بمديريةِ مقبنة، واطلع على حجم الإنجازاتِ في البنى التحتية للمنطقة الأمنية التي جرى ترميمها وصيانتها وتأثيثها وإعادة العمل فيها بعد تدميرها من قبل طيران العدوان السعودي الأمريكيِ وإخراجها عنْ الخدمة.

وأشار العميد النهمي إلى أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية الرامية إلى استكمال تطوير وتحسين العمل الأمني وخدمات الشرطة المقدمة للمجتمع، وتعزيز حالة الأمن والاستقرار وتعزيز ثقة المجتمع بالأجهزة الأمنية.

وأشاد العميد النهمي، بجهود مدير عام شرطة محافظة تعز ولجنة البناء والتطوير بالمحافظة للارتقاء بالأداء الأمني.

من جانبهمْ عبرَ الضباط والصف والجنود عن شكرهمْ لقيادةِ وزارة الداخلية على اهتمامها في بناء الأفراد وإعادة إعمار وتأهيل ما دمره العدوان الذي جعلَ من استهداف الجانبِ الأمني في سلمِ أولوياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى