أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تعزيز الجانب الثقافي بشرطة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة امن أمانة العاصمة اللواء معمر هراش، اليوم اجتماعاً لمناقشة تعزيز الجانب الثقافي في المناطق والوحدات الأمنية ومراكز الشرطة بأمانة العاصمة.

وفي الاجتماع بحضور العقيد حسن الغيثي مدير إدارة القوى البشرية والعقيد محمد الرشيدي مدير التدريب والتوجيه والعقيد هاني مرغم مدير العلاقات والإعلام والعقيد محمد مهاوش مدير مكتب مدير أمن العاصمة، أشاد اللواء هراش بالإنجازات والجهود الثقافية المبذولة في المناطق والوحدات، وما تحقق في رفع مستوى الأداء الثقافي، والسعي بتفاني لخدمة الناس أثناء أداء الواجب في الميدان.

وخلال الاجتماع أكد اللواء هراش على ضرورة الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني حتى يصبح رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق وحسن التعامل مع المواطنين، لافتا إلى أن نجاح العمل الأمني يتطلب بناء الروحية الإيمانية للوحدات الأمنية أفراداً وقيادات، لتصحيح الاختلالات والتجاوزات والمصالح الضيقة.

وشدد اللواء هراش على أهمية ترجمة الجانب الثقافي في الواقع العملي، للنهوض بالعمل الأمني بكافة الوحدات والإدارات والأقسام والتعامل بالأخلاق العالية  وتسهيل المعاملات وإنجاز القضايا، مؤكدا ضرورة الاستفادة من دروس الشهيد القائد ومحاضرات السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي. 

حضر الاجتماع رؤساء أقسام التوجيه والتدريب في المناطق والوحدات الأمنية بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى