أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الأداء الأمني لقوات النجدة بمحافظة الجوف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الآخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بمحافظة الجوف العميد بسام ناصر عشيان اجتماعا أمنيا اليوم لمناقشة الوضع الأمني ومستوى أداء نقاط الحزام الأمني وآليات تعزيز مستوى الأداء والالتزام وتقييم أداء نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

وفي الاجتماع حضور قائد كتيبة التدخل السريع المقدم علي مجاهد هراش وقايد الحزام الأمني عزيز عشيان ومتابع النقاط الأمنية النقيب حارث عبد الرحمن جراد، أشار العميد عشيان إلى أن دوام وحضور قيادة قوات النجدة في المرحلة القادمة ستكون في الميدان الأمني بدلا من المكاتب والمقار، مع أفراد نقاط الحزام الأمني، لتلمس واقع الأداء، والعمل على حلحلة الإشكالات التي تواجههم.

واكد العميد عشيان حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالمحافظة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية، مشيرا إلى تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لكل من يتجاوز صلاحياته. مشددا على ضرورة استشعار المسؤولية أمام الله في واقعنا الأمني، للحد من التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

ولفت إلى ضرورة تلمس القيادة مخرجات الاجتماع في الميدان وملاحظة ذلك في تحسُن الأداء وطريقة تعامل الأفراد مع المواطن أثناء الخدمة.

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية بشكل مستمر والاهتمام باليوم الثقافي، وتقوية تعزيز الوعي لدى منتسبي النجدة، والحفاظ على الروحية الجهادية والتحصين الإيماني من الاختراق، وحثهم المحافظة على قراءة القرآن والصلاة التي تمثل خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة

ووجه العميد عشيان قادة الكتائب بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد نقاط الحزام الأمني، سيما المداخل الرئيسية للمحافظة بهدف الاطلاع على كيفية التعامل مع الوافدين وتقديم صورة مشرقة لرجل الأمن لتعزيز الثقة ما بين المواطن والأجهزة الأمنية.

حضر الاجتماع رئيس قسم القوى البشرية في الفرع ،ومالية قوات النجدة المقدم وعلي عبدالله الوادعي وضباط ومنتسبو نقاط الحزام الأمني بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى