أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات تزور ضريح الشهيد الصماد ومعارض وروضة الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات العميد الركن محمد المحاقري، ومعه مدير مكتبه المقدم صخر أبو عساج، وعددا من قيادة ومنتسبي الإدارة، اليوم، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد ورفاقه في ميدان السبعين، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444 هـ.

وفي الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار الذين قدموها في سبيل الله، والدفاع عن الوطن.. وأشاروا إلى أن إحياء سنوية الشهيد تأتي تكريمًا لمكانة وتضحيات الشهداء الذين صنعوا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته.

كما زار العميد محمد المحاقري ومرافقوه، أجنحة ومعارض صور شهداء وزارة الداخلية بميدان السبعين، وعبروا عن إعجابهم بمستوى التنظيم والترتيب للمعارض التي تبرز تضحيات الشهداء في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار الزائرون إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تحمل معاني إيمانية تليق بتضحيات الشهداء الذين سطروا بدمائهم ملاحم بطولية في مواجهة العدوان.. مؤكدين المضي على دربهم حتى تحقيق الانتصار وطرد الغزاة والمحتلين.

وزارت قيادة الإدارة العامة لأمن المنافذ والمطارات ومنتسبيها أيضا، روضة الشهداء بالحشوش، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.. مشيدين بتضحياتهم العظيمة، ومجددين العهد بالسير على خطاهم ودربهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى