أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس مجلس النواب يزور معارض شهداء الأمن بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

زار رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي ونائبه عبد السلام صالح هشول زابية، اليوم أجنحة ومعارض شهداء الأمن بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وفي الزيارة قرأ رئيس مجلس النواب ونائبه الفاتحة على روح الشهيد اللواء طه المداني وشهداء الأمن كافة، الذين جادوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن والحفاظ على سيادته ووحدته وأمنه واستقراره.

وطاف الأخ يحيى علي الراعي ونائبه عبد السلام صالح هشول زابية ومعهما أمين عام المجلس عبد الله القاسمي، وعدد من كوادر جهاز الأمانة العامة، معارض وأجنحة شهداء الأجهزة الأمنية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء. وأشادوا بمستوى التنظيم والترتيب للمعارض التي تبرز تضحيات الشهداء في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأكد رئيس مجلس النواب أن بطولات وتضحيات الشهداء، تستحق أن تدرّس للأجيال باعتبار ذلك تاريخاً مشرفاً، ووسام شرف يستوجب من الجميع مبادلتهم الوفاء بالوفاء.

وأشار إلى أن إحياء سنوية الشهيد تأتي تكريمًا يليق بالتضحيات العظيمة ومكانة الشهداء الذين صنعوا أروع الملاحم البطولية في مواجهة قوى العدوان والاحتلال وأدواته ..
وشدد الراعي على أهمية رعاية أسر الشهداء وتفقد أحوالهم بهذه المناسبة العظيمة. داعيا رجال الأمن إلى اليقظة والحذر وإحباط مخططات تحالف العدوان وأدواته وتعزيز الصمود حتى اكتمال النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى