أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مرور الحديدة تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

دشنت إدارة شرطة مرور محافظة الحديدة، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل في الإدارة والأقسام التابعة لها.

وخلال التدشين، بحضور نواب ومساعدي مدير مرور المحافظة، ومدراء الإدارات والأقسام، ومدراء الفروع بالمديريات، تم استعراض مضامين مدونة السلوك الوظيفي وقيمها المستمدة من قيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف وما تمثله من مسيرة بناء وتنمية تساعد على تطوير وتجويد مستوى الأداء والانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للمواطنين بكل سهولة.

وأشار مدير إدارة شرطة المرور بالمحافظة العقيد علي حسين العياني في كلمته، إلى أن تدشين المدونة يأتي تنفيذاً للموجهات العامة الصادرة من قيادة الإدارة العامة للمرور بناءً على توجيهات قيادة وزارة الداخلية ،مشددا على أهمية العمل بمدونة السلوك من قبل منتسبي شرطة المرور بالمحافظة بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد السلوك الإيمانية والأخلاقية وتعزيز القيم المهنية.

وحث العقيد العياني، رجال المرور على الالتزام بالمدونة وبما سينعكس إيجاباً على تحسين مستوى الأداء وتحقيق النجاحات في مختلف المجالات.

وفي ختام الفعالية، جرى التوقيع على نموذج التعهد بالالتزام بمدونة السلوك الوظيفي وأخلاقيات العمل، من قبل مدير مرور المحافظة والضباط والصف والأفراد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى