أخبار الأنشطة و الفعاليات

بحضور معالي وزير الداخلية شرطة محافظة صعدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة محافظة صعدة، اليوم، فعالية خطابية وفنية تحت شعار “شهداؤنا عظماؤنا” بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ بحضور الأخ معالي وزير الداخلية، اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي .

وفي الفعالية، أشار محافظ صعدة، اللواء محمد جابر عوض، إلى الفوز الكبير الذي ناله الشهداء والوسام العظيم الذي قلدهم الله إياه.

ولفت محافظ صعدة إلى أهمية الاستفادة من ذكرى الشهيد كمحطة إيمانية نتزود منها العزم والإرادة في مواجهة التحديات، مؤكداً وجوب الحفاظ على واقع العزة والكرامة التي جاءت بفضل الله ودماء الشهداء.

وتطرق إلى الوضعية التي كان الشعب اليمني يعاني فيها الأمرين سواء من فقدان الأمن أو الخوف أو غيره ، مؤكداً أهمية استذكارها واستذكار دماء الشهداء التي بها انتقلنا نقلة نوعية .

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة يحيى الحمران، ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله طاووس، أكد وكيل المحافظة محسن صالح الحمزي أهمية استذكار تضحيات الشهداء ووفائهم واستبسالهم .. مستعرضا جوانب من حياة الشهداء العظماء والذين بذلوا أنفسهم في سبيل الله دفاعاً عن كرامة الشعب وحريته .

فيما أشارت كلمة القطاع الأمني، التي ألقاها عبداللطيف المؤيدي مدير التدريب والتأهيل ، إلى أن الشهداء فازوا بحياة أبدية، مؤكداً أن من الواجب على الجميع من خلال إقامة الفعاليات التزود من ثقافة الشهادة في سبيل الله، والبقاء على الوعد والعهد والوفاء لتلك الدماء الطاهرة .

تخلل الفعالية التي حضرها نواب مدير الأمن وضباط وصف وأفراد الإدارات الأمنية .. فقرات إنشادية وشعرية تجسد أهمية ذكرى الشهداء وتخليدا لتضحياتهم الخالدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى