أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة محافظة الضالع تفتتح معرض الشهداء بمديرية دمت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين عبده الحمزي ومعه قيادة الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات بالمحافظة معرض صور الشهداء بمديرية دمت تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد 1444ھ.

وفي الافتتاح أشار العميد الحمزي إلى تضحيات الشهداء التي أسهمت في تحقيق الانتصارات والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني، مؤكدا على أن مديرية دمت كانت ولا زالت في مقدمة مديريات المحافظة بذلا وعطاء وتضحية في مواجهة الطاغوت.

من جانبه أشاد مدير البحث الجنائي بمحافظة الضالع بمستوى الإعداد والتنظيم لمحتويات المعرض الذي عكس حجم وعظمة تضحيات الشهداء ومدى إسهام المديرية بخيرة أبنائها ورجالها في الذود عن الوطن والانتصار لكرامة الشعب اليمني.

بدوره نوه مدير أمن مديرية دمت العقيد هاشم الشريف إلى المسؤولية الدينية والوطنية التي تقع على عاتق الجميع تجاه الشهداء وأسرهم وذويهم، حاثتا على أهمية الاقتداء بالشهداء والسير على خطاهم والوفاء لهم برعاية أسرهم وتلبية احتياجاتها.

وأشار العقيد الشريف إلى أن ذكرى الشهيد محطة تربوية لاستلهام دروس الفداء والشجاعة والتذكير بمآثر الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله دفاعا عن الوطن وسيادته واستقراره.

إلى ذلك زار الحاضرون روضة الشهداء بقرية الاحرم مديرية دمت وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

حضر الافتتاح نائب مدير شرطة محافظة الضالع العقيد عبده أمير الدين الحوثي وقائد قوات الأمن المركزي بالضالع العقيد نجم الغرباني ومدير الإصدار الآلي بالضالع عمار العماري وعدد من القيادات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى