أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة إجراءات تعزيز الأمن وضبط منتحلي صفة الأمناء الشرعيين بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1444هـ

ترأس مدير إدارة البحث الجنائي بمحافظة إب العقيد غانم جزيلان، اجتماعا ضم نائبه العقيد عبده المسوري، ورؤساء الأقسام ومكاتب البحث بإدارات ومراكز الشرطة بالمحافظة، لمناقشة تعزيز الأداء الأمني، والإجراءات المتخذة حيال قضايا التزوير ومنتحلي صفة الأمناء الشرعيين.

وفي الاجتماع، شدد العقيد جزيلان على ضرورة تطوير الأداء العملي وفق خطة البناء والتطوير، والتحلي باليقظة والجاهزية الأمنية وتحمل المسؤولية أمام الله، واستشعار الرقابة الإلهية بشكل دائم، والالتزام بنصوص القوانين والنظام.. مشيدا بدور رجال الأمن في تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأشار مدير إدارة البحث الجنائي إلى أن منتحلي صفة الأمناء الشرعيين أثقلوا كاهل الأمن والقضاء باعتبارهم سبب رئيسي في عدد من القضايا والجرائم.. لافتاً إلى أن ضبطهم أسهم في الحد من الجريمة.

وحث العقيد جزيلان رجال البحث على الاستمرار بمتابعة وضبط بقية الأمناء المزورين ومنتحلي الصفة، ومتابعة الجرائم المقيدة ضد مجهول والمطلوبين أمنيا وأرباب السوابق.

وأكد ضرورة التنسيق الكامل مع النيابة العامة والانتقال معها في القضايا الجسيمة للمعاينة، وعمل كل ما يلزم لإثبات الواقعة كون النيابة هي المخول الأول بالتحقيق في الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى