أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت مدير عام شرطة المحافظة يدشن فعالية الذكرى السنوية للشهيد في مديرية حفاش

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 جمادى الأولى 1444هـ

في إطار تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد بالمحافظة ومديرياتها، دشن اليوم مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، برفقة وكيل المحافظة يحيى فرج، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إبراهيم الزين، ومدير مكتب الكهرباء بالمحافظة لطف الزبيدي، فعالية ذكرى الشهيد بمديرية حفاش، وافتتاح معرض الشهداء وزيارات لروضة الشهداء، وأُسر الشهداء بالمديرية.

وخلال الزيارة، قرأ الزائرون الفاتحة وترحموا على أرواح الشهداء ، أكد العميد علي حسين دبيش، أهمية إحياء هذه المناسبة كمحطة للتذكير بمكانة الشهداء والتضحيات العظيمة التي قدموها.

وأشار العميد دبيش، إلى أقل ما يجب تقديمه للشهداء؛ هو الاهتمام باسرهم ورعايتهم، وتوفير احتياجاتهم.

فيما أكد وكيل المحافظة يحيى فرج، عظمة الجهاد في سبيل الله، والاقتداء بما قدمة الشهداء من بطولات وتضحيات جسيمة في سبيل الله والدفاع عن الوطن.

مُنوهاً، على أهمية الوفاء للشهداء ولتضحياتهم، والتذكير بدورهم عبر زيارة روضات ومعارض الشهداء، لاستلهام الدروس والعبر، وكذا الاهتمام والعناية بأُسرهم وزيارتهم.

من جانبهم عبر ذوّي الشهداء، عن امتنانهم وشكرهم لمثل هذه الزيارات، وعبروا عن مشاعر العزة والكرامة التي تملأ نفوسهم، وافتخارهم باختيار الله هؤلاء الشهداء في سبيله ودفاعاً عن العقيدة والوطن.

وأشاد الزائرون بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن حرية واستقلال اليمن وشعبه، مُجددين العهد بالمُضيء على دربهم حتى يأذن الله بالنصر المؤزر.

شارك في الزيارة، قائد فرع الأمن المركزي بالمحافظة العقيد مجلي فخر الدين، ومدير عام المديرية علي المرجلة، ومشرف عام المديرية عبدالوارث الكريدي، ومدير شرطة المديرية المقدم سمير أبو علي، ونائب مسؤول التعبئة بالمحافظة فارس الولي، ونائب مدير القيادة والسيطرة بالمحافظة الرائد حمزة أبو زيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى