أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة المحويت يزور روضة ومعرض الشهداء في مديرية الرجم ويتفقد سير العمل في الجوزات والاحوال المدنية، وشرطة جبل المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 جمادى الأولى 1444هـ

قام نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد خالد الشمام ، ومعه مساعد مدير الأمن لشؤون الشرطة العقيد زكريا الحيمي ، ومدير التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، ومدير شؤون الأفراد الرائد نشوان الخولاني، بزيارة إلى روضة ومعرض الشهداء في مديرية الرجم.

وقرأ الزائرون الفاتحة إلى أرواح الشهداء العظماء، مؤكدين أن وسام الشهادة في سبيل الله وسام عظيم ومِنحه إلهيّة لا ينالها إلا العظماء من البشر ، مُجددين العهد بالخُطى والسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر المبين بإذن الله.

إلى ذلك تفقد العميد خالد الشمام، سير العمل والخدمات المُقدمة للمواطنين، في فرع مصلحتي الهجرة والجوازات والأحوال المدنية بالمحافظة.

وخلال الزيارة، استمع العميد خالد الشمام، من مديري فرع مصلحتيّ الهجرة والجوازات، والأحوال المدنية، إلى شرح مُفصل حول سير العمل والخدمات التي تقدمها المصالح، وطبيعة العمل فيها.

وأكد ، على ضرورة تحسين الأداء والتخفيف من معاناة المواطنين، من خلال إنجاز معاملاتهم بكل سهولة ويُسر، للحصول على الوثائق الثبوتية مشددا ، على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات وتذليل الصعوبات للمواطنين مشيدا بالجهود المبذولة في تحسين وتطوير الأداء الأمني والخدمي في المصلحتين.

من جهة أخرى ، أستمع نائب مدير أمن المحافظة خلال تفقده لشرطة جبل المحويت من مدير بحث المديرية إلى شرح موجز حول سير العمل الأمني بالمديرية.

مؤكداً أهمية تضافر الجهود للحفاظ على الأمن والاستقرار، باعتبار ذلك واجب لا يقتصر على الأجهزة الأمنية وإنما على مختلف شرائح المجتمع، مُشيراً إلى ضرورة إنجاز القضايا الواصلة إليهم، واستكمال الإجراءات الأمنية القانونية وإحالتها لجهات الاختصاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى