أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الدورة التنشيطية النموذجية الثالثة لضباط بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 جمادى الأولى 1445هـ

اختتمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، الدورة التنشيطية النموذجية الثالثة، التي التحق بها 171 ضابطاً، واستمرت 10 أيام.

وخلال حفل الاختتام بحضور مدير عام التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية اللواء عبد الفتاح المداني، ومدير إدارة القوى البشرية العقيد الركن عبد الحكيم السفياني، أشاد مدير عام الإدارة العميد أحمد محمد البنوس، بمستوى انضباط وتفاعل الضباط المشاركين وتجاوبهم مع أنشطة الدورة المتنوعة.

وأكد العميد البنوس، أهمية مبدأ التدوير الإداري وانعكاسه على الأخلاق والقيم القرآنية والخبرات الإدارية التي تم اكتسابها لممارستها سلوكا في الميدان العملي.. مشدداً على ضرورة الحفاظ على النشاط والحذر من تراجع اللياقة أو الغرق في الروتين الملل.

وحث خريجو الدورة على شحذ همم الأفراد والضباط الذين تمت جدولتهم للالتحاق بالدورات القادمة.

وتضمن البرنامج العام للدورة، الأنشطة الرياضية والخطوات النظامية والدروس الأمنية والإدارية التي كانت مشبعة بمفاهيم الثقافة القرآنية، والأنشطة العبادية، ودروس تقوية للقراءة، وأخرى في فن التجويد وتلاوة القرآن الكريم، وعددا ًمن الدروس الأساسية في الفقه.

كما تم خلال أيام الدورة عقد الدوري الرياضي الثالث بالإدارة العامة، وجمعت مباراته الختامية فريقي فصيل الرسول الأعظم وفصيل الإمام الحسن، حيث تمكن الأول من إحراز كأس الدوري بثلاثة أهداف نظيفة.

وتعتزم الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، إدخال كافة الضباط والأفراد ضمن برنامج الدورة التنشيطية النموذجية خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى