أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح معرض شهداء قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الأولى 1444هـ

افتتح قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة عمران العقيد حسين أحمد النمري، ومعه رئيس هيئة المظالم بالمحافظة الأستاذ قاسم المهرم معرض فني لصور الشهداء قوات الأمن المركزي بالمحافظة بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وخلال الافتتاح الذي حضره العقيد نايف الواري رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة، والعقيد عارف رزق البدري مدير الإمداد والتموين، والعقيد عوض الطبيب مدير البحث الجنائي، أشار العقيد حسين النمري، وسجاد حمزة مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة إلى أن تضحيات الشهداء أسهمت في تحقيق الانتصارات ودحر قوى العدوان والمرتزقة رغم فارق الإمكانات والتسليح.

وشدد النمري وحمزة، على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد في أوساط المجتمع وإحياء ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الوطن.. لافتين إلى مكانة وعظمة تضحيات الشهداء وأهمية استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة العدوان.

من جانبهم، اعتبر القائمون على المعرض، إقامة معرض الشهداء، محطة للتذكير بالمواقف الخالدة التي صدرها الشهداء، والتأسي بهم للسير على دربهم وبما صدروه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء.

بدورهم، أشاد الزائرون بمواقف وتضحيات الشهداء التي أثمرت عزة وكرامة وأعاقت كل مخططات العدو الأمريكي والإسرائيلي ومن لف في فلكهم من الأعراب المنافقين.

حضر الافتتاح مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، والعقيد محمد العزي نائب قائد قوات الأمن المركزي، والمقدم زياد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى