أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح فرع جهاز المفتش العام بشرطة محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الأولى 1444هـ

دشن مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية العميد يوسف القاسمي، ومدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، العمل بفرع جهاز المفتش العام في شرطة المحافظة.

وخلال التدشين أكد العميد يوسف القاسمي، أن هذه الخطوة تأتي تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، وتوجيهات وزير الداخلية، بتدشين فروع لجهاز المفتش العام في المحافظات، لتعزيز الرقابة وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وتقييم الأداء مشيرا إلى أهمية تطوير أداء جهاز المتفش العام بالمحافظة خصوصاً مع تدشين العمل بمدونة السلوك الوظيفي.

من جانبه، أشار مدير عام شرطة المحويت العميد علي حسين دبيش، إلى أن مهمة رجال الأمن الأساسية هي حفظ الأمن وحماية حياة وممتلكات المواطنين ، لافتاً إلى أن تقصير رجل الأمن في أداء واجبه يرتقي ليكون جريمة لِما يترتب عليه من تأثير ومخاطر قد تهدد حياة المواطنين ومُمتلكاتهم.

وحث العميد دبيش، منتسبو الأمن على ضرورة استشعار الرقابة الإلهيّة في كافة أعمالهم كُلاً في موقعه من المسؤولية التي سيُحاسب عليها أمام الله تعالى قبل أن يُحاسب قانونياً.

حضر التدشين نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد خالد الشمام، ومساعديّ مدير الأمن لشؤون الأمن والشرطة، العقيد محمد الحاج، والعقيد زكريا الحيمي، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، ومديرو الإدارات بشرطة المحافظة، ومكتب مدير شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى